أفضل تطبيقات الملتيميديا المجانية للأندرويد هذا الأسبوع

ليست هناك تعليقات

إذا كان لديك جهاز أندرويد وكنت حقا في حيرة في الاختيار عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الملتيميديا، خصوصا أن متجر جوجل بلاي يحتوي على العديد منها.

كمية هائلة من التطبيقات لا يعني أن جميعها ذات جودة عالية - فعلى الواقع نجد عكس ذلك. للتأكد من أنك أبدا لن تقوم بتثبيت تطبيقات غير مهمة أتينا لك بمجموعة من أفضل تطبيقات الملتيميديا التي يجب أن تثبتها على جهازك.


قد لا يكون تماما براقا مثل مشغلات الملتيميديا الأخرى، ولكن إذا كنت ترغب في تطبيق لا معنى له، أي فقط لتشغيل الموسيقى والفيديو، إذا فتطبيق VLC Beta لأندرويد هو الأنسب لك.
وكما يوحي الإسم فهذا التطبيق لا يزال في الإصدار بيتا مما يعني أنه يمكن أن تقع أخطاء أثناء تشغيله، ولكن لحد الآن فالتطبيق يشتغل بصورة جدية ومستقر تماما لتشغيل كل الملتيميديا الخاصة بك من مختلف أنحاء منزلك.


أكد تطبيق Netflix بسرعة على أنه أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والسلسلات مباشرة، مع مكتبة واسعة، مع بعض الميزات التي تجعل من التطبيق أنيقا جدا والذي يجعل مشاهدة أشرطة الفيديو تجربة سهلة وممتعة.

3. Spotify

على غرار Netflix، فقد أتبت تطبيق Spotify بشكب سريع جدا أنه أفضل خدمة لبث الموسيقى، بل افضل يمكنك الآن الاستماع إلى الموسيقى Spotify مجانا على أندرويد، ولكن إذا كنت تريد تحميل تلك الأغاني والاستماع بدون أي إعلانات، فعليك امتلاك حساب Spotify Premium.


تطبيق TuneIn Radio يحول جهاز أندرويد الخاص بك إلى الراديو عالمي، مما يسمح لك للإستماع لأكثر من 100.000 محطة إذاعية من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن نوع من الموسيقى التي تحبها، ستجد كافة الأنواع. واجهة TuneIn Radio واضحة وسهلة الاستخدام، ويمكنك الاستماع بمجرد لمس الشاشة فقط.


هو تطبيق ذكي قليلا. يتم تخزين المقاطع التي يتم شراؤها تلقائيا في خوادم الشركة "cloud"، حيث يمكنك تشغيلها على الفور من جهاز الأندرويد الخاص بك.
كما يمكنك شراء مقاطع الـMP3 مباشرة من موقع أمازون، ولكن إذا كنت قد اشتريت الأقراص المدمجة التي تحتوي على ميزة AutoRip، فالأمازون تشمل تلقائيا ملفات MP3 من الألبومات في مجموعتك.

ليست هناك تعليقات :