أفضل تطبيقات الدردشة المجانية في الأندرويد

ليست هناك تعليقات

إذا كان لديك جهاز أندرويد وكنت حقا في حيرة في الاختيار عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الدردشة، خصوصا أن متجر جوجل بلاي يحتوي على العديد منها.

كمية هائلة من التطبيقات لا يعني انها جميعا ذات جودة عالية - فعلى الواقع نجد عكس ذلك. للتأكد من أنك أبدا لن تقوم بتثبيت تطبيقات غير مهمة أتينا لك بمجموعة من أفضل تطبيقات الدردشة التي يجب أن تثبتها على جهازك.


تطبيق يركز على شيء واحد - واجهة بسيطة التي تمكنك من تشغيل وإيقاف التسجيل عن طريق لمس الشاشة، مع ست ثواني كحد أقصى. يتم مراجعة المقاطع ثم معالجتها ورفعها على سيرفرات التطبيق، لكي يقوم بتقييمها باقي مستخدمي التطبيق.


محادثات فورية متنقلة وممتعة! التقط صورة أو فيديو، أضف لها جملة توضيحية وأرسلها إلى صديق. مرة واحدة يشاهدها صديقك ويضحك، تختفي تلك اللقطة!


يعتبر تويتر أفضل وسيلة للاتصال والتعبير عن النفس ومعرفة ما يحدث في العالم، حتى أن أغلب المشاهير يستعملونه بدل المواقع الأخرى.


البقاء على اتصال مع الأصدقاء يصبح أكثر سهولة.
التطبيق سريع ومستقر، مع بساطة استعماله، هذه المميزات تجعل منه أحد تطبيقات الدردشة التي يجب أن تكون في أي هاتف أندرويد.


ال WhatsApp هي واحدة من التطبيقات الأكثر أساسية يمكنك تثبيت على جهاز Android الخاص بك، وخاصة إذا كان لديك الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

بدلا من استخدام SMS الخاصة بك عن طريق إرسال رسائل نصية، ال WhatsApp يتيح لك إرسال الرسائل عبر الواي فاي أو اتصال البيانات المتنقلة ك 3G أو 4G مثلا.

ليست هناك تعليقات :