تعرف على أبرز ألعاب شهر نوفمبر القادم

ليست هناك تعليقات
هذا الشهر عادةً ما يشهد أقوى اصدارات الألعاب على مدار العام، وفي هذا التدوينة أحضرنا لكم أبرز ألعاب شهر نوفمبر. فلنبدأ على بركة الله.

1- Call of Duty: Advanced Warfare (November 4, 2014) - PC, PS4, PS3, XB
في عام 2054، تعمل منظمة إرهابية تعرف بإسم "كي في أي" بإطلاق أول هجوم ارهابي على مستوى عالمي في تاريخ البشرية، بعد قيامها بتدمير المفاعلات النووية في كافة الدول المتقدمة وفي آنِ واحد، بما في ذلك الولايات المتحدة. وبعد عجز جيوش هذه الدول عن مقاومة هذه الهجمات الإرهابية، أصبحت الشركات العسكرية الخاصة هي القوة المدافعة للعديد من الدول. ستلعب بدور جاك متشل، وهو جندي أمريكي سابق خسر يده اليسرى في المعركة في مدينة سيول الكورية. سينظم هذا الجندي في شركة أتلس، وهي أقوى شركة عسكرية خاصة في العالم والتي تمتلك أكثر المعدات التكنلوجية تقدماً.

2- Assassin's Creed Unity (November 11, 2014) - PC, PlayStation 4, Xbox One
تعود إلينا السلسلة الشهيرة أساسنز كرييد هذا العام بقصة وشخصيات وبيئة جديدة تماماً. تدور احداث هذا الجزء في باريس في عشية إنطلاق الثورة الفرنسية. بعد مقتل والد بطلنا آرنو، تبنته عائلة تحتل مركزاً كبيراً في منظمة التيمبلارز، وهو ما يجهله آرنو. وبعد أن يتم إغتيال والده بالتبني، يلقي بطلنا اللوم على نفسه ويبداً بالسعي إلى الثأر لمقتل والده، حتى يصل إلى الأساسنز. الجدير بالذكر أن هذا الجزء سيصدر حصرياً لأجهزة الجيل الجديد وسيقدم خاصية اللعب التعاوني لأربع اشخاص معاً.

3- Never Alone (November 4, 2014) - PC, XBOX ONE, PS4
لعبة ألغاز تدور أحداثها حول فتاة تدعى نونا وثعلبها القطبي في شمال آلاسكا، وهما يحاولان إيقاف عاصفة أبدية من خلال تتبع مصدرها.

4- Pro Evolution Soccer 2015 (November 14) - Microsoft Windows, PS3, PS4, Xbox 360, Xbox One
تعود إلينا سلسلة بيس الشهيرة بجزئها الجديد مع الكثير من التعديلات والتحسينات على الذكاء الإصطناعي والرسومات والحركات الجديدة، لتواصل منافستها الشديدة مع فيفا. من قام بتجربة الديمو سيدرك أن كونامي تسعى حقاً إلى استعادة مجدها واسترداد معجبيها من جديد.

5- Dragon Age: Inquisition (November 18) Microsoft Windows, PS3, PS4, Xbox 360, Xbox One
تدور أحداث اللعبة في قارة ثيداس، التي شهدت احداث الجزئيين السابقين، وسيتعيّن على اللاعب "إنقاذ العالم من نفسه" كما وصف السيد مايك مخرج اللعبة. وستحمل نهاية مفتوحة اكثر من سابقتها، وستشمل أيضاً معركة شرسة بين السحرة والفرسان، وهما المكوّن الأساسي لقصة دراجون ايج 2.

6- Far Cry 4 (November 18) - PS4, PS3, PC, Xbox 360, Xbox One
تدور أحداث اللعبة بعد عودةِ بطلها النيبالي أجاي غالي إلى بلده الاُم كيرت ليقوم بنثر رماد والدته. ولكن يتفاجئ بوجود حرب أهلية ضمن الحكم الإستبدادي للملك الذي فرض سيطرته بالقوة، باجان مِن. سلسلة فار كراي غنيّة عن التعريف، وأعتقد أن كل من لعب فار كراي 3 يرتقب هذا الجزء بشدة.

7- GTA V (18 November) - PS4 & XBOX ONE
تعود أكثر سلسلة عالم مفتوح شهرةً ولكن هذه المرة برسومات وبيئات محسنّة على أجهزة الجيل الجديد. وهي فرصة ذهبية لمن لم يقم بإقتنائها على أجهزة الجيل القديم. يذكر أن نسخة الحاسوب قد تم تأجيلها وستصدر في 27 -1 من العام القادم.

8- LittleBigPlanet 3 (18 November) - PS3 & PS4
يعود إلينا ساك بوي من جديد برفقة ثلاث شخصيات جديدة يمتلك كلُ منه خصائص فريدة من نوعها. وبالطبع ستقدم المزيد من أدوات التصميم وبيئات لعب جديدة ومجالات أوسع للعب التعاوني.

كما سيشهد الشهر أصدار العاب اخرى تستحق الذكر منها :
Super Smash Bros. for Wii U
Persona Q: Shadow of the Labyrinth
Alone in the Dark: Illumination
WWE 2K15
Halo: The Master Chief Collection
وAssassin's Creed Rogue الخاصة بالجيل القديم.

ليست هناك تعليقات :