احد اكثر مشاكل وندوز حدوثا

ليست هناك تعليقات
احد اكثر مشاكل وندوز حدوثا والحل عند لينكس Antivirus Live CD 

اذكر ان احدى اكثر المشاكل تكرارا هي اصابة وندوز بفايروس ملتصق بملفات النظام او ملفات قيد التشغيل هدا الدي يمنع المستخدم من تنظيف و عمل سكان لحاسوبه بأستخدام اي مضاد فايروسات.

الحل الذي يغفل عنه المستخدمين الدي دوما ينتهي بهم الى اخذ الحاسوب الى مركز الصيانة وتحمل التكاليف المادية هو ان عملية التنظيف يجب ان تتم من خارج نظام وندوز او طبقة اعلى ان صح التعبير، اقصد مهاجمة الملفات المصابة واستئصال الفايروس منها يجب ان يتم هدا و نظام التشغيل مغلق. و لكن كيف يمكن تشغيل الحاسب ان كان نظام التشغيل مطفأ؟ الجواب المنطقي هو يجب استخدام نظام تشغيل آخر!

ومن لها غير لينكس واقراصه الحية (LIVE CD)!!

Antivirus Live CD توزيعة لينكس جاهزة تقلع من القرص بدون تثبيت محملة بمكافح ClamAV scanner الشهير
التوزيعة مشتقة من توزيعة 4MLinux طيبة الذكر وبالتالي ضمان انها ستعمل على اغلب الأجهزة ولن يحتاج المستخدم الى البحث عن تعريف بطاقة الاتصال السلكي او اللاسلكي، زيادة على ذلك المكافح قابل للتحديث لضمان الحصول على آخر تواقيع الفايروسات..
المزيد؟ نعم هناك المزيد التوزيعة تقول بعمل mount تلقائيا لكن التقسيمات وتدعم العديد من انظمة الملفات من ضمنها NTFS المهم لمستخدمي وندوز

عزيزي مستخدم وندوز: حمل التوزيعة، احرقها على قرص، اقلع منها دون تثبيت، اتصل بالانترنت، حدث المكافح، نظف حاسوبك بكبسة زر واحدة

ساهم في نشر هذا التلميح المتواضع عسى ان ينفع مستخدم وندوز تعرفه وتكون السبب في ان يدرك اهمية لينكس

رابط التحميل

http://goo.gl/2xNrLh

ليست هناك تعليقات :