ما تحتاج لمعرفته حول SEO في عام 2015

ليست هناك تعليقات

أي مدون أو صاحب عمل دوما يستعمل الإنترنت للاتصال مع العملاء وجلب عدد كبير من الزوار لموقعه وكما نعلم أن السيو تتغير دائما. فقد جمعت لكم في هذه التدوينة جميع التغييرات التي حصلة لتقنية SEO سنة 2015.

وهنا ما تحتاج إلى معرفته حول SEO والتي ستتغير في 2015:
التركيز على النوعية وليس السرعة أو الكمية
جودة المحتوى ونوعيته ستكون الحاسم هذه السنة، وخاصة أن محركات البحث بدأت تركز على المواضيع المدروسة جيدا.
منذ بضعة أعوام، بدأت جوجل بعرض النتائج "المتواجدة في العمق" على صفحات نتائج محرك البحث، والتي كان محتواها عادة يحنوي على أكثر من 1،500 كلمة.
كان هذا جزءا من التحول بالنسبة للعديد من المدونين لبدء التركيز أكثر على محتوى عالي الجودة بدلا من نشر العديد من المحتويات الغير مهمة أو ذات جودة ضعيفة، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يؤثر على رتبة موقعك في نتائج البحث، وفهرسة مواضيعك كذلك.

زيادة الإهتمام أكثر بالمستخدم والزوار
زيادة التركيز على المستخدمين يتمثل في إعطائهم ما يبحثون عنه من قبل محركات البحث والسيو على حد سواء وقد يؤدي أيضا إلى اتجاه آخر أن تطورت إلى أفضل وأكثر أهمية: توفير أعلى مستوى من جودة المواضيع للمستخدم.
يالإضافة الى ان بعض المواقع تستخدم طرق غير شرعية للحصول على الزوار أو الربح من أدسنس عبر النوافذ المنبثقة. مع دخول 2015 شنت جوجل حملة على هذه المواقع، والعديد منها تعرض للقفل وحظر حسال أدسنس كذلك.

السماح لزوارك عبر الإنترنت بمساعدتك
يمكنك أيضا الاستفادة من زوار موقعك ومتتبعيك لمعرفة ما أفضل محتوى لوضعه بنتائج البحث. على سبيل المثال، عند النظر إلى الصفحات الأكثر شعبية في برنامج Google Analytics يمكن أن تساعد السيو على أن تختار الصفحات الأمثل والأفضل وضعها في أوائل نتائج البحث.

ليست هناك تعليقات :