أفضل الهواتف الذكية أداءا في عام 2014 وفقا لـAntutu

ليست هناك تعليقات

تلعب قضية الأداء في كثير من الأحيان عاملا مهما وأساسيا عندما يتعلق الأمر بقوة تحمل الهاتف الذكي، وخاصة الراقية. لمعرفة أكثر وضوحا حول الهاتف الذكي الأكثر قوة والأفضل أداءا سنة 2014، Antutu، أصدرت ترتيبها السنوي لأفضل 10 هواتف ذكية منذ يناير 2014 في جميع أنحاء العالم.

وبينما كنا نتوقعه أن كوالكوم التي ستبقى في المرتبة الأولى، تصدرت ميديا تيك هذه السنة المرتبة الأول برصيد 47765 بفضل بروسيسورها SoC Mediatek MTK6595، المدمج في هاتف Meizu MX4، الذي يشبه الآيفون 6. رقاقة الهاتف الذكي الصيني، يحتوي على 4 نواة من نوع ARM Cortex-A17 بقوة 2,2GHz، و 4 نوى أخرى من نوع A7 بقوة 1,7GHzفرق ملحوظ مع شركة Qualcomm، وهو ما تفسره هذه الأرقام، أن النوى الثمانية يمكن تشغيلها مع بعضها البعض.

شركة Qualcomm ممثلة بقوة.
وحتى لم تتصدر شركة Qualcomm المرتبة الأولى، فهي تحتل اللائحة بـ7 هواتف ذكية على الأقل. فقد احتلت المرتبة الثانية بفضل هاتفها Nexus 6 وSnapdragon 805. نفس الأمر مع سامسونج، فقد احتلت المركز الثالث بفضل هاتفها Galaxy Alpha والرقاقة Samsung Exynos 5 Octa 5430.

وأين الأيفون من كل هذا الحديث؟ Antutu، ربما لتكون المقارنة أكثر وضوحا اقتصرت على أجهزة الأندرويد فقط. كتوضيح، فالأيفون 6 قد تحصل على مجموع 49000 نقطة. نذكر أيضا أننا نتحدث عن معايير يمكن أن تتغير مع مروور الوقت.

تجدون الترتيب بأكمله في الأسفل.

ليست هناك تعليقات :