آبل تنهي إتفاقية الشراكة التي تربطها مع شركة GT Advanced

ليست هناك تعليقات
في الأسبوع الماضي سمعنا أن شركة GT Advanced Technologies التي تشرف على تصنيع زجاج الياقوت أو ما يعرف بزجاج Sapphire لشركة آبل من أجل ساعتها الذكية Apple Watch قد أشرفت على الإفلاس، وقد كانت شركة GT Advanced Technologies قد تعاونت مع شركة آبل في وقت سابق من هذا العام من أجل إنتاج زجاج الياقوت لمنتجات شركة آبل.

وقد تحدث القائمين على موقع Re/code مع شركة آبل حول ما حدث بين الشركتين، وقد صرح متحدث رسمي بإسم شركة آبل أن هذه الأخيرة وضعت الكثير من الجهد في سبيل الإرتقاء بطموحات شركة GT Advanced Technologies لإنتاج ألواح الياقوت الزجاجية، ولكن تبين أن هذه الأخيرة ليست جاهزة للدخول لمرحلة الإنتاج.

وبالإضافة إلى ذلك، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة آبل أن هذه الأخيرة هي الآن في طريقها لمواصلة تقييم التقدم المحرز من قبل شركة GT Advanced Technologies على تطوير ألواح الياقوت الزجاجية، وكذلك النظر في منشأة أخرى للإشراف على عملية التصنيع. وأكد كذلك بأن شركة آبل ملتزمة للمدينة وأن الشركة ذاهبة للعمل مع Mesa و Maricopa County لمساعدة الموظفين في شركة GT Advanced Technologies للعثور على وظائف جديدة.

وعلى ما يبدو، فإن الشراكة التي تربط بين كل من آبل وشركة GT Advanced Technologies إنتهت حتى قبل أن تباشر هذه الأخيرة عملية إنتاج ألواح الياقوت الزجاجية لشركة آبل.

ليست هناك تعليقات :