4 تطبيقات مجانية بديلة لتطبيق WhatsApp بعد بيعه للفيسبوك

ليست هناك تعليقات

أثار خبر استحواذ فيس بوك على تطبيق المحادثات الشهير ضجه وصدمه كبيرة للجميع فى مفاجأه غير متوقعة، أشاد العديد بالصفقه وتخوف آخرون من تخريب فيس بوك للتطبيق وانضمام السياسات التى يتبعها فيس بوك مؤخرا لربح الاموال الى واتس آب خاصة بعد المبلغ الهائل الذى دفعه فيس بوك من أجل الاستخواذ على التطبيق وهو 19 مليار دولار على الرغم من وجود تطبيق محادثات منفرد خاص بفيس بوك وهو فيس بوك ماسنجر، لذا اذا كنت متخوفا من تغيير سياسات واتس آب فى المستقبل فالامر ليس متوقفا على تطبيق واحد، هناك العديد من تطبيقات المحادثة الاخرى الشهيرة والقريبه تماما من واتس آب فى عدد المستخدمين بالاضافة الى مجانية هذه التطبيقات بالكامل على عكس واتس آب الذى يتطلب 1 دولار اشتراك كل عام مع اعطاء العام الاول مجانيا.

اليك أربعة بدائل لواتس آبل ومنافسة له..

1- Viber

برنامج فايبر Viber يعتبر منصة متكاملة لتقديم خدمة الرسائل الفورية النصية والصوتية ، يمكن المستخدمين من إجراء الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية، ولاحقًا إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبة بمختلف أنواعها ، ويندوز 7 ، ويندوز 8, إلخ..


2- Kik

Kik Messenger هو تطبيق محادثات يعمل على منصات متعددة ويصلك بأصدقائك في الوقت الفعلي. أنه مجاني 100% وسريع بصورة مذهلة، ويتميز بالصور والمجموعات والإشعارات الفوريّة التي تبين لك متى تم إرسال الرسالة، متى تم إيصالها ومتى تمّت قرائتها. جربه!


3- WeChat

برنامج WeChat يعتبر من افضل البرامج حتى الان وبلغ مستخدمي البرنامج 300 مليون مستخدم حول العالم مقارنة باقرب منافسية whatsapp  100 مليون مستخدم البرنامج, في اصداراته الاولية كان يفتقر الي بعض المميزات ولكن مع الاصدار الجديد تم اضافة مكالمات الفديو.
بعض مميزات هذا البرنامج: يجمع بين مميزات الوتسب والتانقو والشات اون والفوكسر..


4- Tango

 برنامج Tango يمكنك من خلالة اجراء المكلمات الصوتية و الفيديو مع اصدقائك او اى شخص فهو مثل برنامج فايبر وبرنامج سكاى بى للمكالمات المجانية برنامج تانجو للاندرويد يعد من افضل برامج الاتصال المجانى للاندرويد والسامسونج برنامج تانجو اندرويد برنامج مجانى مفتوح المصدر مميز جدا و يوجد بة عدة خصائص منها الاتصال المجانى بأصدقائك بالصوت و الفيديو بس بشرط ان يكون جهاز الكمبيوتر او الهاتف الخاص بصديقك متصل ايضا ببرنامج تانجو البرنامج مميز جدا يستحق التجربة..


ليست هناك تعليقات :