3 تطبيقات مهمة وخاصة بمشجعي كرة القدم

ليست هناك تعليقات

كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم، ومنذ ظهور قنوات مثل سكاي سبورت، فقد أصبح أسهل بكثير الحصول على أحبار كل مباراة. ومع ذلك، فإن تجربة مشاهدة مباراة أو فريقك بعيدة عن الكمال، لذى أتينا لكم بمجموعة من التطبيقات والألعاب التي ستجعلكم تسيلون لعابكم!

FIFA 15 Ultimate Team التابعة لفريق EA SPORTS تقدم أكثر من 10،000 لاعبا في أكثر من 500 فريقا مرخصا. اكتشف أكثر من 30 بطولة وملاعب حقيقية! أشئ فريق أحلامك من لاعبي كرة القدم من الفيفا واختبره. من الدوري الفرنسي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مرورا بالدوري الاسباني ودوري الدرجة الاولى الالماني والعديد من الدوريات الكبيرة. عش، أينما كنت، كل هذه الإثارة لكرة القدم مع لعبة كرة القدم الأكثر واقعية.


هذا التطبيق يقوم بالضبط ما يوحي له الإسم: يعطيك نتائج مباريات كرة القدم بصفة مباشرة وسريعة. كما يسمح لك التطبيق تحديد البطولات المفضلة لديك والفرق كذلك. آخر جزء المفضل لهذا التطبيق هو وفرة الإحصائيات.

الشيء الذي يميز هذا التطبيق بصرف النظر عن البقية بالنسبة لنا هو ضخامته وقوته من حيث المعلومات التي يمدها للمستخدمين، خصوصا أنه تابع لأضخم شبكة رياضية أجنبية. فعلى سبيل المثال، إذا كان لديك اهتمام بنادي ما وتريد أن ترى ما يحرزه من تقدم في هذا الموسم، فمن المرجح أن تجد كل ما تحتاجه من معلومات على هذا التطبيق.

ليست هناك تعليقات :