أفضل الهواتف الذكيه لعشاق الصور الــ Selfie

ليست هناك تعليقات
مجموعة من الهواتف الذكية المميزة التي تعرف بدقة كاميرا التصوير الأمامية مما يساعد المستخدمين في التقاط صور Selfie مميزة.

1) HTC One M8
الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميغابيكسل مع تقنية f2.0 أو عدسة الزوايا التي تساعد المستخدم في التقاط صور Selfie بزاوية تصوير مميزة تشمل جميع من يظهر في الخلفية، ناهيك عن ميزة التبديل المؤقت التي تساعد في التقاط أكثر من صور متتالية لاختيار أفضلهم في النهاية.

2) Oppo Find 7
هاتف مميز لهواة التصوير سواء من يرغب بالتقاط صور Selfie اعتماداً على الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل أو الكاميرا الخلفية الـ13 ميغابايت.

3) GioneeElife E7 Mini
يتضمن الهاتف كاميرا تصوير بدقة 13 ميغابيكسل، تعتمد على تقنية القطب الدوري مما يعني استخدامها ككاميرا أمامية أو خلفية عن طريق تبديل العدسة وبنفس الدقة، هذا يعني الحصول على أفضل صور Selfie ممكنة نظراً لدقة العدسة، جنباً إلى جنب مع وجود تعديلات عديدة أثناء التصوير دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث.

4) Micromax Canvas Knight
مع ذاكرة وصول عشوائية بسرعة 2 غيغابايت ومعالج مركزي رباعي النواة بسرعة 2.4غيغاهيرتز وكاميرا تصوير أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل، يعد هاتف Micromax Canvas Knight الأبرز لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط الصور الذاتية بسرعة فائقة.

5) HTC Desire 816
يشارك نظيره M8 في العديد من المميزات أبرزها الكاميرا الأمامية التي توفر دقة تصوير 5 ميغابيكسل، جنباً إلى جنب مع شاشة ضخمة بحجم 5.5 بوصة ومعالج مركزي رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 1.5 غيغابايت.

6) Lenovo Vibe X
يمتاز الجهاز بالسرعة والمواصفات المميزة أبرزها شاشة عالية الجودة بمساحة 5 بوصة، ومعالج مركزي رباعي النواة من نوع MediaTek MT 6589T وكاميرا تصوير أمامية بدقة 5 ميغابيكسل تعرف بأدائها المذهل وتتفوق على أي كاميرا أخرى أمامية في أي هاتف ذكي.

7) Huawei Ascend G6
يشمل الهاتف كاميرا تصوير أمامية بدقة 5 ميغابيكسل أيضاً، ويتباهى بوجود مميزات وإضافات عديدة يمكن التطرق لها قبل التقاط الصور الـSelfie لتحصل على أفضل صور ممكنة دون الحاجة لاستخدام برامج تعديل الصور، أما باقي مواصفات الهاتف فتعتمد على ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 1 غيغابايت ومعالج مركزي رباعي النواة، ومساحة تخزين داخلية 8 غيغابايت.

8) Apple iPhone 5S
على الرغم من إن كاميرا الهاتف الأمامية ليست بتلك الدقة، وتعتمد على عدسة تصوير بدقة 1.2 ميغابيكسل إلا أن أجهزة الاستشعار وتتبع الحركة ونظام تعديل الإضاءة يساعد في الحصول على صور مميزة واضحة المعالم في أغلب الأوقات، خاصة في ضوء النهار.

ليست هناك تعليقات :